شــبـكـــــــة بــــلـبــل
بلبل مان كل ما هو جديد ويبقى التميز هو هدفنا

مفاجاه داليا البحيرى تتزوج من زوج سوسن بدر


0

-
 
الطلاق .. في الزواج العرفي !!
   
 
طليق هالة صدقى يتقدم بدعوي جنحة مباشرة ضد البابا شنودة
   
 
محام يؤدي الامتحان بدلاً من نجل نقيب المحامين
   
 
الذئاب تفرض حظر التجول في إحدى قرى الغربية !!!
   
 
مقتل المغنية اللبنانية سوزان تميم في دبي
   
-
 
نفسى أعمل زى ميرفت أمين فى حافية على جسر من الذهب !!!
   
 
كل ما يدور فى ذهنك عن الجنس
   
 
علامات الحب ...
   
 
كلام لـ البنات فقط : إزاى تخلى ولد يكرهك ؟!!!!
   
 
لو موبايلك بـ كاميرا .. خللى بالك من الـ folder اياه.. !!
   
-
 

مفاجأة.. داليا البحيري تتزوج طليق سوسن بدر
31/07/2008

في مفاجأة مدوية ننفرد بنشرها هذا الأسبوع علمت الوفد الأسبوعي أن الممثلة المصرية الشابة داليا البحيري عقدت قرانها في سرية تامة منذ أيام قليلة لتترك داليا أخيرا حياة الوحدة وتستقر مع زوجها. المفاجأة ليست في خبر الزواج بينما في العريس الذي وقع اختيار داليا عليه ليشاركها حياتها خلال المرحلة القادمة. عريس داليا هو الأستاذ فريد المرشدي، ومن لا يعرف الأستاذ فريد فيكفي أن نقول إنه حفيد الملك "فريد شوقي". قد يسأل بعضكم الآن هل فريد المرشدي ابن المنتجة ناهد فريد شوقي؟

.. إجابة السؤال صحيحة مائة في المائة هو بالفعل ابن ناهد فريد شوقي وطليق الفنانة سوسن بدر التي عاشت معه قصة حب وردية انتهت بزواجها منه رغم فارق السن الكبير الذي وصل لنحو 23 سنة بالتمام والكمال..

كيف حدث الزواج وكيف تعرفت داليا علي ابن ناهد فريد شوقي ومتي انتهت علاقته بالفنانة سوسن بدر؟ وهل انتهت بشكل لطيف مثلما بدأت أم أن العلاقة بدأت كحلم وردي وانتهت بكابوس مفزع؟

التفاصيل كما علمناها أن داليا البحيري تعرفت علي الشاب فريد المرشدي أثناء تصوير مسلسل" صرخة أنثي" الذي أنتجه قطاع الإنتاج باتحاد الإذاعة والتليفزيون المصري بالمشاركة مع المنتجة ناهد فريد شوقي .. وأثناء التصوير تعرف الطرفان .. وكان وقتها فريد المرشدي علي خلاف شديد مع زوجته - آنذاك- سوسن بدر .. وبدأت العلاقة باستلطاف متبادل من الطرفين وبدأ الموضوع يأخذ شكلا مختلفا بعد انفصال فريد عن سوسن بدر.

وعندما تغيرت الظروف زادت زيارات فريد للبلاتوه للقاء داليا التي شعرت بارتياح شديد ناحيته سرعان ما تحول إلي قصة حب انتهت النهاية الشرعية المتوقعة بالزواج بين الطرفين في جو عائلي وأسري.

أما لماذا حصل الانفصال بين فريد وسوسن بدر فقد جاء لعدم تفاهم الطرفين وربما كان ذلك بحكم فارق السن الكبير بين الطرفين الذي أدي إلي حتمية واحدة هي الانفصال..

أما كيف كان كان زواجه من سوسن بدر فقد بدأت علاقتهما في البلاتوه أثناء تصوير أحد الأعمال التي تنتجها ناهد وتشارك في بطولتها سوسن .. وبعد عدة زيارات صارح فريد والدته المنتجة بأنه وقع في غرام النجمة الكبيرة، والغريب أن ناهد لم تمانع رغبة ابنها ولم تناقشه بينما لبت له رغبته إذ فاجأت صديقتها المقربة سوسن بدر بأن ابنها فريد وقع في غرامها وطلبت سوسن مهلة للتقارب والتفكير ومعرفة كل منهما للآخر .. وتم الزواج ودام أربع سنوات كاملة وانتهي بالانفصال..

المصدر : الوفد

(0) تعليقات


Add a Comment



Add a Comment

<<Home